منتديات عاشق المنسي


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


حيـــــــاك الـــلـــه بيـــن اخـــــوانك وخــــواتك ممن سبقوك .يسعدنا تسجيلك معنا ويشرفنا انضمامك الينا أتمنى لك التوفيق مع التألق والروعة مع التفوق اتمنى لك قضاء اسعد الاوقات


    رعايه ام الزوج

    شاطر
    avatar
    ولد النووور سلوووم
    المبدعون
    المبدعون

    عدد المساهمات : 175
    نقاط : 29741
    السٌّمعَة : 0
    العمر : 29

    جديد رعايه ام الزوج

    مُساهمة من طرف ولد النووور سلوووم في الإثنين يناير 25, 2010 2:53 pm

    لطالما كانت علاقة الزوجة بــــ عمتهـــ(أم زوجها)ــــا محفوفة بالخطر فهي في نظر كثيرين أشبه بورقة اليانصيب ، ((أما تصيب وإما تخيب)) كما يقول المثل الشائع .

    يحلو للبعض اعتبار الأمر صراعاً وحرباً على (الابن/الزوج) .. فما بالك أن يبرز في الصورة بعد آخر هو أن تكون الزوجة غير راغبة في رعاية أم زوجها المسنة أو المريضة تحت شعار أنها ليست ملزمة دينياً أو أن العمة كانت قاسية وكانت تريد لابنها أن يتزوج بفتاة أخرى ...

    فهل تعتبر رعاية (أم الزوج) من الذوق الانساني أم واجب ؟



    اتمنى من أعضاء المنتدى ابداء آرائهم حول هذا الموضوع المهم على أن يكون بقناعة منكم ...

    وشكراً....
    avatar
    عاشق المنسي
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 787
    نقاط : 30663
    السٌّمعَة : 3
    العمر : 29

    جديد رد: رعايه ام الزوج

    مُساهمة من طرف عاشق المنسي في الخميس يناير 28, 2010 4:32 am

    الله يعطيك العافيه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 1:39 am